التصنيفات
    Filters
    التفضيلات
    بحث

    La isla

    175.00 (ريال)
    هل أنت جاهز للبدء في استكشاف جزيرة لم تكن معروفة مسبقًا؟ حسناً! لدى كل منكم فريق مكون من خمسة علماء، وتريد الإمساك بأنواع من الحيوانات حتى تتمكن من دراستها - وبالطبع تسجيل نقاط.
    البائع: نقاط الفوز
    Ship to
    *
    *
    Shipping Method
    Name
    Estimated Delivery
    Price
    No shipping options
    تاريخ التوصيل: 3-5 أيام

    فكرة اللعبة:

    هل أنت جاهز للبدء في استكشاف جزيرة لم تكن معروفة مسبقًا؟ حسناً! لدى كل منكم فريق مكون من خمسة علماء، وتريد الإمساك بأنواع من الحيوانات حتى تتمكن من دراستها - وبالطبع تسجيل نقاط.


    يتكون لوح اللعبة من من مجموعة من الألواح ذات الشكل الغريب ويتم وضعها في ترتيب دائري حول لوح مركزي متعدد الأضلاع. يتم وضع خمسة وثلاثين رمز للحيوانات (سبعة لكل خمسة أنواع) بشكل عشوائي على مسافات مرقمة 2 و 3 و 4 على لوح اللعبة؛ تساوي هذه الأرقام عدد المخيمات التي تحيط بهذه المساحات.


    في الدور، يمتلك اللاعب ثلاث بطاقات يضعها مقلوبة في المساحات A و B و D على شاشة البطاقات خاصته. ويكشف جميع اللاعبين بطاقات A الخاصة بهم في نفس الوقت، ثم يضعونها في واحدة من النقاط الثلاث الموجودة أعلى شاشتهم؛ توضح الصورة الموجودة في الجزء العلوي من هذه البطاقة القوة الخاصة التي يتمتع بها مالك هذه البطاقة. بمجرد أن يملأ اللاعب جميع النقاط الثلاث التي تظهر على شاشته، فإن البطاقات المستقبلية الموضوعة مع الإجراء A تغطي بطاقة موجودة.


    بعد الكشف عن البطاقات في فتحات B الخاصة بهم في وقت واحد، يقوم اللاعبون بجمع البضائع الموضحة في الركن الأيسر السفلي من بطاقتهم الفردية.


    بعدها، يقوم كل لاعب بدوره بوضع أحد علماءه في أحد المخيمات، حيث يدفع أولاً اثنين من الموارد التي تتطابق ذلك المخيم. (إذا كان جميع علماء اللاعب على اللوح، فإنه يقوم بنقل أحدهم). الآن، إذا كان لدى اللاعب عالِم في كل مخيم يحيط بمساحة حيوانية ، فإنه يأخذ لوح هذا الحيوان، وتسجل نقاطًا كما هو موضح في اللوح (4 ، 3 أو 2 نقطة).


    أخيرًا ، تزيد البطاقة الموجودة في الفتحة D من قيمة حيوان واحد. أنت (وحدك!) تسجل على الفور نقطة واحدة لكل حيوان من النوع الذي رفعته على المقياس. إذا لم يكن لديك حيوان من هذا النوع، فلن تحصل على أي نقاط. كل حيوان لديه حد آدنى من النقاط بحيث إذا قمت بنقل حيوان لأعلى ، على سبيل المثال، أربع مرات، فإن كل حيوان من هذا النوع يستحق نقطة إضافية في نهاية اللعبة. يصل المقياس إلى خمسة بحيث يمكن لكل حيوان أن يصل إلى خمس نقاط في نهاية اللعبة. عندما يساوي مجموع هذه القيم لجميع الحيوانات الخمسة سبعة أو تسعة أو أحد عشر (بناءً على عدد اللاعبين)، تنتهي اللعبة في نهاية الجولة. ثم يقوم اللاعبون بتسجيل نتائجهم النهائية لمعرفة من سيفوز.



    فكرة اللعبة:

    هل أنت جاهز للبدء في استكشاف جزيرة لم تكن معروفة مسبقًا؟ حسناً! لدى كل منكم فريق مكون من خمسة علماء، وتريد الإمساك بأنواع من الحيوانات حتى تتمكن من دراستها - وبالطبع تسجيل نقاط.


    يتكون لوح اللعبة من من مجموعة من الألواح ذات الشكل الغريب ويتم وضعها في ترتيب دائري حول لوح مركزي متعدد الأضلاع. يتم وضع خمسة وثلاثين رمز للحيوانات (سبعة لكل خمسة أنواع) بشكل عشوائي على مسافات مرقمة 2 و 3 و 4 على لوح اللعبة؛ تساوي هذه الأرقام عدد المخيمات التي تحيط بهذه المساحات.


    في الدور، يمتلك اللاعب ثلاث بطاقات يضعها مقلوبة في المساحات A و B و D على شاشة البطاقات خاصته. ويكشف جميع اللاعبين بطاقات A الخاصة بهم في نفس الوقت، ثم يضعونها في واحدة من النقاط الثلاث الموجودة أعلى شاشتهم؛ توضح الصورة الموجودة في الجزء العلوي من هذه البطاقة القوة الخاصة التي يتمتع بها مالك هذه البطاقة. بمجرد أن يملأ اللاعب جميع النقاط الثلاث التي تظهر على شاشته، فإن البطاقات المستقبلية الموضوعة مع الإجراء A تغطي بطاقة موجودة.


    بعد الكشف عن البطاقات في فتحات B الخاصة بهم في وقت واحد، يقوم اللاعبون بجمع البضائع الموضحة في الركن الأيسر السفلي من بطاقتهم الفردية.


    بعدها، يقوم كل لاعب بدوره بوضع أحد علماءه في أحد المخيمات، حيث يدفع أولاً اثنين من الموارد التي تتطابق ذلك المخيم. (إذا كان جميع علماء اللاعب على اللوح، فإنه يقوم بنقل أحدهم). الآن، إذا كان لدى اللاعب عالِم في كل مخيم يحيط بمساحة حيوانية ، فإنه يأخذ لوح هذا الحيوان، وتسجل نقاطًا كما هو موضح في اللوح (4 ، 3 أو 2 نقطة).


    أخيرًا ، تزيد البطاقة الموجودة في الفتحة D من قيمة حيوان واحد. أنت (وحدك!) تسجل على الفور نقطة واحدة لكل حيوان من النوع الذي رفعته على المقياس. إذا لم يكن لديك حيوان من هذا النوع، فلن تحصل على أي نقاط. كل حيوان لديه حد آدنى من النقاط بحيث إذا قمت بنقل حيوان لأعلى ، على سبيل المثال، أربع مرات، فإن كل حيوان من هذا النوع يستحق نقطة إضافية في نهاية اللعبة. يصل المقياس إلى خمسة بحيث يمكن لكل حيوان أن يصل إلى خمس نقاط في نهاية اللعبة. عندما يساوي مجموع هذه القيم لجميع الحيوانات الخمسة سبعة أو تسعة أو أحد عشر (بناءً على عدد اللاعبين)، تنتهي اللعبة في نهاية الجولة. ثم يقوم اللاعبون بتسجيل نتائجهم النهائية لمعرفة من سيفوز.



    مواصفات المنتج
    مدة اللعب30 - 60 دقيقة
    حسب العمر+10 سنوات
    عدد اللاعبين4-2 لاعبين
    الحاجة إلى اللغة الإنجليزيةلا تحتاج
    مستوى اللعبةمتوسطة
    العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا

    Carcassonne

    186.00 (ريال)
    بناء مدينة كاركسون الفرنسية بين يديك. تبدأ اللعبة بمربع واحد بعد ذلك يتناوب اللاعبين بسحب قطع تضاريس لتركيبها مع بقية القطع فوق الطاولة. اللعبة تعتمد على الكثير من التخطيط وننصح بها من يحب الألعاب الإستراتيجية مثل الشطرنج.

    Kahuna

    94.00 (ريال)
    لعبة كاهونا هي لعبة إستراتيجية ينافس اللاعبين بعضهم للسيطرة على مجموعة مكونة من 12 جزيرة. سوف تقوم ببناء مجموعة من الجسور تربط الجزر ببعضها. إذا كنت تملك أغلبية مداخل ومخارج الجزيرة, فإن الجزيرة تكون تحت سيطرتك لكن هذا لا يعني أن هذة الحال ستدوم للأبد فخصمك سيحاول تدمير جسورك وبناء جسور من عدة جهات مختلفة لكسب السيطرة

    Ticket to ride سكة سفر (النسخة العربية)

    252.00 (ريال)
    رحلة ممتعة بالقطار عبر المدن حيث تعتبر إحدى أشهر الألعاب العائلية التي تتميز بالتكتيك والسرعة حيث يقوم كل لاعب بعمل شبكة قطارات بين المدن وتشكيل مسارات قطارات خاصة به قبل الآخر وذلك من خلال جمع بطاقات المسارات. عند نفاد قطارات أحد اللاعبين تنتهي اللعبة. اللاعب اللذي جمع نقاط أكثر هو الفائز.