التصنيفات
    Filters
    التفضيلات
    بحث

    7 Wonders DUEL

    219.00 (ريال)
    تشبه هذه اللعبة بشكل كبير اللعبة السابقة لها (العجائب السبعة). حيث يحصل اللاعبون من ثلاث أعمار على بطاقات توفر لهم الموارد، أو تطور قوتهم العسكرية، أو التقدم العلمي من أجل تطوير الحضارة وإكمال العجائب.
    Ship to
    *
    *
    Shipping Method
    Name
    Estimated Delivery
    Price
    No shipping options
    تاريخ التوصيل: 3-5 أيام

    فكرة اللعبة:

    تشبه هذه اللعبة بشكل كبير اللعبة السابقة لها (العجائب السبعة). حيث يحصل اللاعبون من ثلاث أعمار على بطاقات توفر لهم الموارد، أو تطور قوتهم العسكرية، أو التقدم العلمي من أجل تطوير الحضارة وإكمال العجائب.

    ما الاختلاف في لعبة "مبارزة العجائب السبعة"؟

    كما هو واضح من العنوان، فإن اللعبة بين لاعبين اثنين فقط، حيث لا يسحب اللاعبين البطاقات معاً في نفس الوقت، بل من عدد من البطاقات مرتبة ووجهها للأعلى والأسفل في بداية اللعبة. يمكن للاعب أخذ البطاقة فقط إذا لم تكن مغطاة بأي بطاقات أخرى، فيبدأ توقيت اللعب، بالإضافة إلى أن حركات المكافآت تسمح لك بأخذ بطاقة ثانية مباشرة. كما في اللعبة الأصلية، أي بطاقة تحصل عليها يمكن أن تُعتمد أو تُصرف من أجل العملات، أو يمكن استعمالها في تشييد العجائب. كل لاعب يبدأ بأربع بطاقات عجائب، وتشييد هذه العجائب يمنح صاحبها قدرات خاصة. يمكن بناء سبع عجائب فقط، لذلك أحد اللاعبين سينتهي به المطاف صغيراً وناقصاً.

    يمكن للاعبين في أي وقت شراء موارد من المصرف، كما يمكنهم كسب البطاقات من اللعبة التي تعطيهم الموارد للمبنى المستقبلي. عندما تحصل على موارد، فإن تكلفة هذه الموارد تحديداً سترتفع بالنسبة لخصمك، مما يمثل سيطرتك في هذه المساحة.

    يمكن للاعب الفوز في لعبة (مبارزة العجائب السبعة) بواحدة من ثلاث طرق:

    1- في كل مرة تنال فيها بطاقة عسكرية، فأنت تزحف بقوتك العسكرية اتجاه عاصمة خصمك، مما يمنحك امتيازاً وتفوقاً في بعض المواضع، وبمجرد وصولك لعاصمة الخصم ستربح اللعبة مباشرة.

    2- أيضاً إذا حصلت على ستة من الرموز العلمية السبعة، ستحقق سيطرة علمية، وستربح اللعبة فوراً.

    3- إذا لم تتحقق أي من الحالتين السابقتين، عندها سيفوز اللاعب الذي يحصل على عدد أكبر من النقاط.

    فكرة اللعبة:

    تشبه هذه اللعبة بشكل كبير اللعبة السابقة لها (العجائب السبعة). حيث يحصل اللاعبون من ثلاث أعمار على بطاقات توفر لهم الموارد، أو تطور قوتهم العسكرية، أو التقدم العلمي من أجل تطوير الحضارة وإكمال العجائب.

    ما الاختلاف في لعبة "مبارزة العجائب السبعة"؟

    كما هو واضح من العنوان، فإن اللعبة بين لاعبين اثنين فقط، حيث لا يسحب اللاعبين البطاقات معاً في نفس الوقت، بل من عدد من البطاقات مرتبة ووجهها للأعلى والأسفل في بداية اللعبة. يمكن للاعب أخذ البطاقة فقط إذا لم تكن مغطاة بأي بطاقات أخرى، فيبدأ توقيت اللعب، بالإضافة إلى أن حركات المكافآت تسمح لك بأخذ بطاقة ثانية مباشرة. كما في اللعبة الأصلية، أي بطاقة تحصل عليها يمكن أن تُعتمد أو تُصرف من أجل العملات، أو يمكن استعمالها في تشييد العجائب. كل لاعب يبدأ بأربع بطاقات عجائب، وتشييد هذه العجائب يمنح صاحبها قدرات خاصة. يمكن بناء سبع عجائب فقط، لذلك أحد اللاعبين سينتهي به المطاف صغيراً وناقصاً.

    يمكن للاعبين في أي وقت شراء موارد من المصرف، كما يمكنهم كسب البطاقات من اللعبة التي تعطيهم الموارد للمبنى المستقبلي. عندما تحصل على موارد، فإن تكلفة هذه الموارد تحديداً سترتفع بالنسبة لخصمك، مما يمثل سيطرتك في هذه المساحة.

    يمكن للاعب الفوز في لعبة (مبارزة العجائب السبعة) بواحدة من ثلاث طرق:

    1- في كل مرة تنال فيها بطاقة عسكرية، فأنت تزحف بقوتك العسكرية اتجاه عاصمة خصمك، مما يمنحك امتيازاً وتفوقاً في بعض المواضع، وبمجرد وصولك لعاصمة الخصم ستربح اللعبة مباشرة.

    2- أيضاً إذا حصلت على ستة من الرموز العلمية السبعة، ستحقق سيطرة علمية، وستربح اللعبة فوراً.

    3- إذا لم تتحقق أي من الحالتين السابقتين، عندها سيفوز اللاعب الذي يحصل على عدد أكبر من النقاط.

    مواصفات المنتج
    حسب العمر+10 سنوات
    عدد اللاعبينلاعبين
    مدة اللعب45-30 دقيقة
    الحاجة إلى اللغة الإنجليزيةلا تحتاج
    مستوى اللعبةمتوسطة
    العملاء الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا

    Ticket to ride سكة سفر (النسخة العربية)

    252.00 (ريال)
    رحلة ممتعة بالقطار عبر المدن حيث تعتبر إحدى أشهر الألعاب العائلية التي تتميز بالتكتيك والسرعة حيث يقوم كل لاعب بعمل شبكة قطارات بين المدن وتشكيل مسارات قطارات خاصة به قبل الآخر وذلك من خلال جمع بطاقات المسارات. عند نفاد قطارات أحد اللاعبين تنتهي اللعبة. اللاعب اللذي جمع نقاط أكثر هو الفائز.